مبابي يعود للتدريبات قبل مواجهة ريال سوسيداد في دوري أبطال أوروبا

00

النجم الفرنسي كيليان مبابي شارك في تدريبات فريقه باريس سان جيرمان اليوم، الأحد، استعدادًا للمواجهة المرتقبة مع ريال سوسيداد الإسباني في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد غيابه عن مباراة الأمس التي انتهت بفوز فريقه على ليل بنتيجة 3-1 ضمن الجولة 21 من الدوري الفرنسي.


بهذا الفوز، ارتفع رصيد باريس سان جيرمان إلى 50 نقطة، بفارق 11 نقطة عن نيس، مما يقربهم أكثر من الاحتفاظ بلقب الدوري الفرنسي لهذا الموسم.


لم يخاطر المدرب الإسباني لويس إنريكي بإشراك هداف الدوري مبابي، بعد إصابته في الكاحل خلال مباراة بريست في ربع نهائي كأس فرنسا الأسبوع الماضي، حيث فضّل الإبقاء عليه على دكة البدلاء.


من جانبه، يستمر مبابي في تألقه مع باريس سان جيرمان، حيث سجل ثلاثة أهداف في ست مباريات بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، ساهمت في تأهل فريقه كوصيف من المجموعة السادسة التي تصدرها بوروسيا دورتموند الألماني.


وعلق المدرب لويس إنريكي على عدم إشراك مبابي قائلاً: "كان من الطبيعي أن يجلس مبابي على دكة البدلاء من أجل إعطائه فرصة للراحة، خاصة بعد الإصابة. لو كانت المباراة كانت نهائية لكنت أعطيته الفرصة".


وبخصوص اللاعب عثمان ديمبلي، أشاد إنريكي بثبات مستواه واعتبره إحدى أفضل الصفقات لباريس سان جيرمان هذا الموسم، مضيفًا: "كانت مباراة ليل متكاملة ومشابهة لمواجهة بريست في الكأس. نتوقع أداء مماثل عندما نواجه ريال سوسيداد في دوري الأبطال".