ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز ارسنال علي ليفربول

00
فريق ليفربول

خسر فريق ليفربول الذي يضم النجم المصري محمد صلاح، أمام فريق أرسنال بنتيجة 3-1 في المواجهة التي جرت مساء اليوم على ملعب "الإمارات"، كانت هذه المباراة جزءًا من جولة الدوري الإنجليزي الممتاز وكانت الجولة الثالثة والعشرون من المنافسات.


علي الرغم من خسارة اليوم يتصدر ليفربول ترتيب الدوري برصيد 51 نقطة، حيث فاز في 15 مباراة وتعادل في 6وهزيمتين، ويقل الفارق بين ليفربول وأرسنال الذي يحتل المركز الثاني بنقطتين فقط، حيث يملك أرسنال رصيد 49 نقطة من 15 انتصارًا و4 تعادلات وهزيمة واحدة .


من ناحية أخرى يحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثالث برصيد 46 نقطة، بعد الفوز في 14 مباراة والتعادل في 4 والخسارة في 3 مباريات ولديه مباراتين أقل مما يعني أن فوزه سيضعه في المركز الأول برصيد 52 نقطة .


بينما حقق مانشستر يونايتد فوزًا ساحقًا على وست هام بنتيجة 3-0 في جولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وبهذا الانتصار احتل مانشستر يونايتد المركز السادس برصيد 38 نقطة، فيما جاء وست هام في المركز السابع برصيد 36 نقطة.


على الجانب الآخر، تعرض تشيلسي لهزيمة جديدة أمام وولفرهامبتون بنتيجة 4-2 في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، يحتل تشيلسي المركز الحادي عشر في جدول الترتيب برصيد 31 نقطة، بينما يحتل وولفرهامبتون المركز العاشر برصيد 29 نقطة .


تظهر هذه النتائج تقلبات شيقة في صراع الأندية على الصدارة والمراكز الأعلى في الدوري الإنجليزي الممتاز، وتجعل المنافسة أكثر إثارة في المراحل القادمة من الموسم .