ارسنال يذل وست هام بستة أهداف في مباراة هزت الدوري الإنجليزي

00
فريق أرسنال

بعد مشاركة النجم االمصري محمد النني في المباراة التي جمعت فريقه أرسنال الإنجليزي مع فريق وست هام يونايتد، حيث أبدى انبهاره بالأداء اللافت الذي قدمه فريقه، حيث انتهت المواجهة بفوز ساحق لأرسنال بستة أهداف نظيفة، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 24 من الدوري الإنجليزي الموسم الحالي 2023-2024، والتي أُقيمت في استاد لندن الأولمبي.


يعد هذا الفوز انجازا كبيرا للنني حيث تمكن من المشاركة كبديل في الدقيقة 67 من المباراة، مما جعله يشارك بشكل فعال في هذا الانتصار المهم.


سجل لأرسنال في هذه المباراة كل من: ويليام ساليبا، وبوكايو ساكا من ركلة جزاء، وجابرييل ماجاليس، ولياندرو تروسارد، وبوكايو ساكا، وديكلان رايس، محققًا بذلك فوزًا كبيرًا على منافسه.


يُعتبر هذا الفوز إنجازًا كبيرًا لأرسنال خارج ملعبه في الدوري الإنجليزي، وكذلك كانت الخسارة الأكبر لوست هام على أرضه ووسط جماهيره.


يحتل أرسنال المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري هذا الموسم برصيد 52 نقطة، بينما يأتي وست هام في المركز الثامن برصيد 36 نقطة.


ويواصل أرسنال التألق في الدوري الإنجليزي، حيث حقق الفوز في آخر 3 جولات متتالية، وآخرها كان على حساب ليفربول بنتيجة 3-1 في الجولة الماضية.


ويبدو أن وست هام يواجه صعوبة في تحقيق الانتصارات في الدوري الإنجليزي، حيث لم يحقق الفوز في آخر 4 مباريات، إذ تعادل في 3 مباريات وخسر مباراة واحدة.