موعد نهائي كأس الرابطة الإنجليزية بين ليفربول وتشيلسي

00
موعد نهائي كأس الرابطة الإنجليزية بين ليفربول وتشيلسي

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عن تحديد موعد نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية الذي سيكون بين ليفربول وتشيلسي.


سيُقام النهائي يوم الأحد الموافق 25 فبراير على ملعب ويمبلي في لندن. تم تعديل موعد البداية ليكون الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و5:00 مساءً بتوقيت مصر.


وسيتم تأجيل مباراتي تشيلسي ضد توتنهام وليفربول ضد لوتون تاون ضمن مباريات الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي الممتاز.


من جهة أخرى، أكد الموقع الرسمي لنادي ليفربول للموعد حيث نشر بيانًا رسميًا يفيد بتعديل موعد صافرة بداية مواجهتهم أمام تشيلسي في نهائي كأس كاراباو.


يأتي هذا الإعلان في وقت يتعافى فيه اللاعب المصري محمد صلاح من إصابته، ويتطلع إلى المشاركة في المباراة النهائية بعد غيابه عن صفوف ليفربول بسبب مشاركته في كأس الأمم الأفريقية مع منتخب مصر.


في سياق آخر، يواصل ليفربول سلسلة انتصاراته، حيث حقق فوزًا كبيرًا على فريق بورنموث بأربعة أهداف نظيفة في الجولة الواحدة والعشرين من الدوري الإنجليزي. يظهر الفريق أداءً مميزًا وثباتًا في مختلف المسابقات، ويسعى جاهدًا لتحقيق النجاح في البطولات المحلية والقارية.


يُشير إلى أن مانشستر يونايتد هو حامل اللقب الحالي لبطولة كأس الرابطة الإنجليزية بعد فوزه في الموسم السابق على نيوكاسل يونايتد في المباراة النهائية.


موعد نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

سيقام لقاء ليفربول وتشيلسي في نهائي كأس الرابطة يوم الأحد القادم الموافق 25 فبراير في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.، والسادسة 6:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.