ليفربول يسحق بورنموث بأربعة أهداف ويستمر في صدارة الدوري الإنجليزي

00
ليفربول يسحق بورنموث بأربعة أهداف ويستمر في صدارة الدوري الإنجليزي

حقق فريق ليفربول، الذي يضم في صفوفه النجم المصري محمد صلاح، فوزاً ساحقاً على فريق بورنموث بنتيجة 4-0 في المباراة التي أُقيمت مساء اليوم الأحد على ملعب فيتاليتي، جاء هذا الانتصار ضمن فعاليات الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي .


أحرز فريق ليفربول فوزاً ساحقاً بنتيجة 4-0 في المواجهة التي جمعته ببورنموث، وقد تمثلت رباعية الفريق الفائز عبر تسجيل داروين نونيز هدفين، وجوتا هدفين في الدقائق 49، 70، 80، و90 من زمن المباراة .


كان تشكيل ليفربول كما يلي: حراسة المرمى: أليسون بيكر، خط الدفاع: برادلي، كوناتي، فان دايك، جو جوميز، خط الوسط: إيليوت، ماك أليستر، كورتيس جونز، خط الهجوم: ديوجو جوتا، داروين نونيز، لويس دياز .


وبهذا الانتصار، يحتل ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 48 نقطة، حيث فاز في 14 مباراة، تعادل في 6، وخسر مباراة واحدة، من ناحية أخرى، يتواجد بورنموث في المركز الثاني عشر برصيد 25 نقطة، حقق الفوز في 7 لقاءات، تعادل في 4، وخسر 9 مباريات .


بفضل هذا الانتصار، نجح ليفربول في تعزيز مكانته في صدارة الجدول وتوسيع الفارق مع منافسيه، وهم مانشستر سيتي وأستون فيلا وأرسنال، الذين يمتلكون رصيد 43 نقطة لكل منهم .


من ناحية أخرى، يستعد النجم المصري محمد صلاح للمشاركة مع المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الأفريقية "كان 2023" في كوت ديفوار حتى 11 فبراير 2024، وذلك بعد تعرضه لإصابة في مباراة مع غانا، ما سيجعله يغيب عن مشاركة الفراعنة في مباراتين بسبب إصابته في العضلة الخلفية .


رغم غيابه عن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، يظل محمد صلاح في صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري برصيد 14 هدفاً، متساوياً مع إيرلينج هالاند، هداف مانشستر سيتي .