بعد الإصابة.. رحلة محمد صلاح نحو التأهيل وعودته المتوقعة

00
بعد الإصابة.. رحلة محمد صلاح نحو التأهيل وعودته المتوقعة

بعد التأكيد على إصابة نجم المنتخب المصري وليفربول الإنجليزي محمد صلاح، أصبح واضحًا أن الوضع أكثر خطورة مما كان يُعتقد ،حيث أفصح رامي عباس عبر صفحتة الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي إكس "أن صلاح سيغيب لمدة تتراوح بين 21 و28 يومًا، وليس فقط لمباراتين كما كان يُعتقد في البداية، هذا يعني أنه سيفتقد لأفضل فرصة للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية الحالية، وسيتعين عليه الخضوع لعملية إعادة تأهيل مكثفة في المملكة المتحدة (لندن) قبل عودته إلى الميدان .


حيث يُؤكد لأول مرة غياب اللاعب محمد صلاح عن مشاركة المنتخب في بطولة كأس الأمم الأفريقية، بعد مشاركته في جميع نسخ البطولة الثلاث السابقة، حيث أظهرت الاشعة شدًا في العضلة الخلفية، مما يستلزم فترة تأهيل قبل عودته إلى الملعب.


تم التوصل إلى اتفاق بين الجهازين الطبيين للمنتخب المصري وليفربول لنقل صلاح إلى إنجلترا لتلقي العلاج والتأهيل، بهدف العودة إلى صفوف المنتخب بأسرع وقت ممكن بعد تحسن حالته الصحية. يعزى هذا القرار إلى ضرورة توفر الرعاية الطبية الحديثة في لندن .


بينما تفتقر كوت ديفوار موقع بطولة كأس الأمم الأفريقية إلى هذه الإمكانيات، بالإضافة إلى ذلك لن يستفيد المنتخب من تواجد صلاح في المعسكر نظرًا لإصابته الحالية .