برشلونة يتعثر من جديد امام أتلتيك بيلباو بخسارة مدوية في كأس الملك

00
برشلونة يتعثر من جديد امام أتلتيك بيلباو بخسارة مدوية في كأس الملك

في ليلة مليئة بالتشويق والإثارة، ودّع فريق برشلونة من بطولة كأس ملك إسبانيا بعد خسارته أمام مضيفه أتلتيك بيلباو بنتيجة 4-2 في مباراة امتدت إلى فترة الأشواط الإضافية، جرت المواجهة في ملعب "سان ماميس"، ضمن فعاليات دور ربع النهائي من النسخة الحالية للبطولة في الموسم 2023-2024 .


افتتح أتلتيك بيلباو التسجيل بهدف من توقيع جوركا جوروزيتا في الدقيقة الأولى، وأضاف أوهيان سانسيت وإينياكي ويليامز ونيكو ويليامز أهدافاً آخرى في الدقائق 49، 105، و120 على التوالي، رغم ذلك، قام روبرت ليفاندوفسكي ولامين يامالا بتسجيل هدفين لبرشلونة في الدقيقتين 26 و32 على التوالي .


تأتي هذه الخسارة بعد مباراة قوية ومثيرة، وقرار اللجوء إلى الأشواط الإضافية كان حاسمًا في تحديد الفريق المتأهل إلى الدور التالي من كأس ملك إسبانيا .


نجح أتلتيك بيلباو صاحب الأرض، في تحقيق الفوز على ديبورتيفو ألافيس بنتيجة 2-0 في دور الـ 16 من بطولة كأس الملك. في الوقت نفسه، حقق فريق برشلونة فوزًا مستحقًا على سالامانكا بنتيجة 3-1 .


كانت المباراة بين أتلتيك بيلباو وبرشلونة مباراة مثيرة، حيث تمكن أتلتيك بيلباو من تحقيق مفاجأة كبيرة بإقصاء برشلونة من كأس الملك هذا الموسم، يأتي هذا الإقصاء بعد خروج برشلونة من النسخة السابقة للبطولة في موسم 2022-2023 على يد ريال مدريد بنتيجة إجمالية 4-1 في مرحلة ربع النهائي .


في الموسم السابق 2021-2022، خرج برشلونة من كأس الملك أيضًا بعد الهزيمة أمام أتلتيك بيلباو في دور الـ16 بنتيجة 2-3، تتوالى التحديات والنتائج في هذه البطولة المحلية، وتظل المفاجآت والمباريات النارية تميزًا لها .