موعد مباراة منتخب مصر مع الرأس الأخضر في كأس الأمم الأفريقية

00
موعد مباراة منتخب مصر مع الرأس الأخضر في كأس الأمم الأفريقية

منتخب مصر يواصل اليوم السبت استعداداته الدقيقة لمواجهة الرأس الأخضر "كاب فيردي"، المقررة يوم الاثنين المقبل، ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الثانية في بطولة كأس الأمم الأفريقية. يتابع الفريق المصري تحضيراته بتركيز وإصرار، استعداداً لهذا التحدي الهام في البطولة التي تقام في كوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير المقبل .


بعد إنهاء منتخب مصر مواجهتيه أمام موزمبيق وغانا، قرر المدرب روي فيتوريا الانتقال بسرعة إلى التحضير للتحدي القادم، حيث حث لاعبيه على التركيز وتصحيح الأخطاء التي وقعوا فيها.


ويشدد فيتوريا المدير الفني للفراعنة، على أهمية فهم تفاصيل المباراة القادمة، خاصة بعد فوز منافسهم الذي حقق مفاجأة بالتغلب على غانا في الجولة الأولى.


موعد مباراة منتخب مصر مع الرأس الأخضر

يستعد منتخب مصر بفارغ الصبر لمواجهة كاب فيردي في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية، حيث سيقام اللقاء في العاشرة مساءً يوم الاثنين الموافق 22 يناير المقبل على ملعب فيلكس أوفوي بوانيي في أبيدجان، كوت ديفوار.


وتقوم قنوات beIN SPORTS بنقل هذه المباراة المرتقبة، حيث يتابع عشاق الكرة الفعليات الرياضية عبر هذه القنوات.


تأتي هذه المباراة بعد مسار مثير لمنتخب مصر في بطولة أمم أفريقيا، حيث بدأ بالتعادل 2/2 أمام موزمبيق في الجولة الأولى، ثم تعادل 2/2 أيضًا أمام غانا في الجولة الثانية. ويختتم المنتخب مرحلة دور المجموعات بمواجهة الرأس الأخضر في المباراة القادمة.


تجري جميع مباريات المنتخب المصري في دور المجموعات على ملعب فيلكس أوفوي بوانيي في مدينة أبيدجان، حيث يتسع الملعب لـ 33 ألف متفرج.


وفيما يخص مواعيد المباريات المتبقية للمنتخب المصري في دور المجموعات، فإن موعد المواجهة مع الرأس الأخضر هو في الثانية عشرة مساءً بتوقيت القاهرة في 22 يناير 2024.


في حال تأهل منتخب مصر كمتصدر للمجموعة الثانية، سيواجه صاحب المركز الثالث من إحدى المجموعات الأولى أو الثالثة أو الرابعة. وإذا كان التأهل كوصيف للمجموعة، سيواجه الفراعنة ثاني المجموعة السادسة، بينما في حال التأهل كأفضل ثالث، سيواجه المنتخب الوطني متصدر ترتيب إحدى المجموعات الثالثة أو الرابعة.


تُنظم بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 في كوت ديفوار وكان من المقرر أن تقام في صيف 2023، ولكن تم تأجيلها إلى يناير بسبب الأمطار الموسمية.


يُعزز روي فيتوريا التفاعل مع اللاعبين من خلال محاضرات مكثفة تتناول تفاصيل المباريات السابقة والأخطاء التي تم اكتشافها، خاصة فيما يتعلق بالتعامل مع الكرة، حيث أدت تلك الأخطاء إلى استقبال المنتخب لأربعة أهداف في المباراتين.


سعى فيتوريا جاهدًا لضمان تجاوز الفريق لهذه التحديات وتحقيق الأداء المتميز في المباراة القادمة في إطار بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 في كوت ديفوار