يورجن كلوب يتحدث عن قراره وعلاقته الخاصة مع النادي

00
يورجن كلوب يتحدث عن قراره وعلاقته الخاصة مع النادي

أعلن المدرب الألماني، يورجن كلوب، عن قراره بالرحيل عن تدريب فريق ليفربول بنهاية الموسم الحالي، وفي مقابلة خاصة مع النادي، قدم كلوب رسالته قائلاً: "لدي رسالة لكم، سأغادر نادي ليفربول في نهاية الموسم".


وأكمل المدرب الألماني قائلاً: "يكمن حبي لكل جانب في هذا النادي، ولكن الوقت قد حان لتغيير الرحى." وفيما أقر بأن هذا القرار قد يكون صاعقاً للعديد من المشجعين، أكد كلوب على استنفاذ طاقته في خدمة النادي، معبراً عن امتنانه الكبير للفترة التي قضاها في ليفربول.

.
يورجن كلوب يتحدث عن قراره وعلاقته الخاصة مع النادي

وفي تصريحاته، قال كلوب: "إذا سألتموني هل سأعود لتدريب فريق ما، سأجيب بـ 'لا' في الوقت الحالي. الحقيقة أنني لا أعلم كيف سأشعر في حالة رحيلي، فلم أواجه تحدي مماثل من قبل".


وأكد المدرب الألماني بوضوح قائلاً: "لكن الأمر الذي أعلمه بالتأكيد هو أنني لن أتولى تدريب أي نادٍ في إنجلترا بعد ليفربول، هذا أمر مؤكد بنسبة 100%، حبي واحترامي لهذا النادي وجماهيره لا يمكن وصفهما بالكبيرين، ولا أستطيع حتى أن أتخيل العمل في أي مكان آخر".


وأشار كلوب إلى أهمية ليفربول في حياته قائلاً: "هذا النادي هو جزء من حياتي، ونحن جميعًا جزء من عائلة واحدة، نشعر بأنفسنا في منزلنا هنا، ولا يوجد أي احتمال لحدوث شيء كهذا".


وفيما يتعلق بمستقبله، قال كلوب: "هل سأعود للتدريب مرة أخرى؟ بالتأكيد، لن أبقى هناك مكتوف الأيدي، سأجد تحديًا جديدًا لكنني لن أكون قادرًا على تدريب أي ناد أو منتخب على الأقل في العام القادم، لأنني ببساطة لا أملك الطاقة لذلك".


وختم كلوب حديثه بالتأكيد على تفاؤله لبقية الموسم الحالي، مشددًا على العلاقة الرائعة بينه وبين جماهير ليفربول.