ليفربول يتأهل للنصف النهائي بعد فوزه علي فولهام في كأس الرابطة الإنجليزية

00
ليفربول يتأهل للنصف النهائي بعد فوزه علي فولهام في كأس الرابطة الإنجليزية

شهد مساء الأربعاء مباراة قوية بين فريق ليفربول وفريق فولهام التي أقيمت علي ملعب أنفيلد، وفاز فريق ليفربول علي فريق فولهام بنتيجة هدفين مقابله هدف واحد لفولهام ، وذلك في أطار ذهاب الدور النصف النهائي لبطولة كأس الرابطة للمحترفين كاراباو بالموسم الجاري 2023-2024.


وقد احرز الهدف الأول اللاعب البرازيلي ويليان في الدقيقة 19 من زمن المباراة لصالح فريق فولهام، لم يسعدا طويلا بالنصر وجاء الرد سريعا من ليفربول خلال الشوط الثاني، حيث احرز كورتيس جونز الهدف الأول لصالح ليفربول في الدقيقه 68 من احداث المباراة وتبعة الهدف الثاني الذي احرزه اللاعب كودي جاكبو في الدقيقة 71 ليعلن الحكم انتهاء المباراة بفوز ليفربول بهدفين مقابل هدف واحد .


وستقام مباراة العودة بين فريق ليفربول وفولهام يوم الأربعاء من الشهر الجاري الموافق 24/1/2024 والتي ستحدد من منهم سيتأهل الي الدور القادم من بطولة كأس الرابطة للمحترفين بالموسم الجاري 2024.


من الملحوظ غياب النجم المصري وهداف فريق ليفربول محمد صلاح وذلك بسبب مشاركتة في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023بكوت ديفوار، حيث انضم لمعسكر المنتخب المصري ليستعد للمشاركة في المباريات القادمة حتي الحادي عشر من فبراير المقبل.


وقد استطاع فريق ليفربول ان يكتسح عدد كبير من الفرق المشاركة اخرهم ارسنال الذي فاز علية فوز ساحق بهدفين مقابل لاشيء واستطاع ان يصعد الي الدور النص النهائي من بطولة كأس الأتحاد الأنجليزي.